فيفا" تُطيح بـ"مارادونا" وتُنهي تعاونها معه - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الأحد، 1 يوليو 2018

فيفا" تُطيح بـ"مارادونا" وتُنهي تعاونها معه

أنهت منظمة الاتحاد الدولي لـ كرة
القدم "فيفا" التعاون مع أسطورة الأرجنتين "دييغو أرماندو مارادونا" كـ سفير للمنظمة، وذلك نتيجة سوء سلوكه في مونديال روسيا لـ كأس العالم 2018، حسب ما ذكرت صحيفة "Diario Correo" البيروفية.

وأوضحت الصحيفة - حسب ما نقل موقع "روسيا اليوم" - أمس السبت، أن "فيفا" لن يقوم بتسديد الدفعات لـ "مارادونا" بعد إنهاء التعاون معه كـ سفير لها، والذي جاء عقب ارتكاب ما سمّته "خطأً أخلاقياً" في مدرجات ملعب "زينيت أرينا".

والخطأ الأخلاقي لـ"مارادونا" - حسب "فيفا" -، أنه أشار  من مدرجات ملعب "زينيت أرينا" بإصبعيه "الأوسطين" بعد تسجيل منتخب بلاده (الأرجنتين) هدف الفوز الثاني في مرمى نيجيريا في المباراة التي جرت بينهما، يوم الثلاثاء الفائت، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمونديال، وانتهت بنتيجة (2 - 1).


وحسب وسائل إعلام دولية، فإن "مارادونا" يتلقى من "فيفا" مبلغ (10 آلاف جنيه إسترليني) يوميّاً أثناء أداء مهامه من خلال تنظيم بطولة كأس العالم في روسيا. علاوة على تلقيه مبالغ إضافية كـ بدل السفر والإقامة ونفقات أخرى.

ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق، تحذيراً لـ "مارادونا" حول خطئه في المباراة التي جمعت (الأرجنتين ونيجيريا)، وقال المدير التنفيذي للاتحاد "كولن سميث" إن "مارادونا" اسم كبير في تاريخ كرة القدم، لكن عليه أيضاً أن يحترم مشجعي البلدان المنافسة داخل ملاعب نهائيات كأس العالم.

ولفت "مارادونا" الانتباه بتصرفاته الطريفة داخل مدرجات الملاعب منها "الكشف عن ملصق عليه صورته، ونومه لبعض الوقت، وتشجيعه الهستيري"، في حين ذكر موقع "sport 360"، أن إثارة الجدل ليست غريبة على بطل كأس العالم عام 1982، فقد سبق له إطلاق النار من "بندقية ضغط هواء" على مجموعة من الصحفيين، كما أنه عانى من إدمان "الكوكايين والكحول".

إلى ذلك، ذكرت وسائل الإعلام، أن فرق الإسعاف نقلت "مارادونا" عقب إصابته بوعكة صحية، بعد أن عاش على أعصابه طوال مباراة منتخب بلاده ضد نيجيريا، والتي انتزع فيها منتخب الأرجنتين الفوز في الدقائق الأخيرة منها وتأهل إلى الدور الثاني للمونديال، قبل أن يخرج مِن المونديال في الدور الثاني عقب خسارته مع فرنسا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا