المريخ يتوفق على الأهلي مروي. - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الاثنين، 6 أغسطس 2018

المريخ يتوفق على الأهلي مروي.








حوش: الخرطوم.

أشاد المدير الفني لنادي المريخ، يامن الزلفاني، بلاعبيه على المردود المميز الذي قدموه في مباراتهم يوم أمس أمام الأهلي مروي، حيث فاز الفريق بهدفين مقابل هدف في اخر دقائق المباراة بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الأول.

وذكر يامن الزلفاني ان فوزهم اليوم على الاهلي مروي هو الأهم ونقاط المباراة هي الأغلى في مشوار الفريق للفوز بلقب دوري النخبة. 
وقال مدرب المريخ: مرة أخرى حققنا الفوز في اخر ثواني اللقاء، قلّ مردود التش فقمت بسحبه ووضعنا الثقة في المهاجم الشاب محمد داؤود ولم يحذلنا واستطاع إحراز هدف رائع في الدقيقة الاخيرة للزمن المباراة الرسمي.

وواصل المدرب التونسي الحديث: أدى اللاعبون بشكل رائع وواصل سيف تيري مجهوده المميز وتألقه اللافت كما نشيد ببكري المدينة على عطاءه اليوم ويظل أحد أهم عناصر المريخ في أدواره التي ينفذها بالرغم من انه لم يوفق في التسجيل اليوم أمام الأهلي في أكثر من مناسبة. 


وعرج الزلفاني بالحديث عن مباراة اياب دور ال32 للبطولة العربية أمام الجيش السوري.. حيث قال: تفصلنا ايام قليلة من مباراة الرد امام منافسنا السوري، قررنا خفض وتيرة التدريبات فاللاعبون مرهقون للغاية من ضغط المباريات والاسفار المرهقة.. سنكون في الموعد باذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا