بيان الجالية السودانية بواشنطن لمقاطعة دعوة المجرم محمد عطا الإحتفال. - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الاثنين، 20 أغسطس 2018

بيان الجالية السودانية بواشنطن لمقاطعة دعوة المجرم محمد عطا الإحتفال.

حــوش: واشنطن

*بيان حول إعلان السفارة الإحتفال بالعيد للترحيب بالمجرم محمد عطا*

*لا تلوثوا أيديكم بمصافحة يد السفاح المجرم ولا تحتفلوا بعيدكم مع القتلة*

*أولا:* نهنيء جميع السودانيين بالولايات المتحدة الأمريكية وأنحاء العالم بعيد الأضحى المبارك سائلين المولى أن يعود علينا والسودان قد حل قيده من أسر نظام البشير.

*ثانيا:* وزعت سفارة النظام بواشنطن بياناً يدعو السودانيين في منطقة واشنطن للتجمع والإحتفال مع سفارة النظام المجرم التي على رأسها رمز الإجرام محمد عطا رئيس جهاز الأمن السابق والذي سام شعبنا سوء العذاب من قتل وسحل وتعذيب ودوره المعروف في انشاء مليشيا الدعم السريع واغتيال المتظاهرين الأبرياء في هبة سبتمبر المجيدة واغتصاب النساء وجلدهن وإذلالهن وحرم المواطنين من حرية التعبير باعتقال الصحفيين ومطالبة الصحفيين واستدعاءهم لجهاز الأمن والجلوس ليوم بكامله ومطالبتهم بالحضور اليومي المتكرر ومصادرة الصحف بعد طباعتها وإعدادها للتوزيع والنشر مما يكبد العمل الصحفي  خسائر مادية فادحة.

*ثالثا:* ندعو جموع السودانيين مقاطعة الاحتفال الذي يمول من دماء وعرق أهلنا، ولكي نرسل رسالة واضحة أنه لا تطبيع مع رموز القهر والإجرام والذي يجب أن يكون مكانهم السجون على ما اقترفوه من جرائم.

*ختاما:* علينا أن نقف مع شعبنا الذي يعاني الويل والثبور وعظائم الأمور من غلاء فاحش وقهر وجوع وصفوف طويلة للحصول على الحاجات الرئيسية من خبز او سحب مبلغ من البنك جراء سياسات النظام العرجاء. وسوف نظل نرصد تحركات سفارة النظام ومن يواليهم الى أن يسترد شعبنا حريته فقد وصلت ايادي الأمن الى الناشطين حتى خارج السودان.

*قفوا مع أهلكم لا تخذلوهم*

*معاً من أجل طرد السفاح المجرم محمد عطا من أمريكا.*

مجموعة مواجهة المجرم محمد عطا بواشنطن*

٢٠ اغسطس ٢٠١٨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك