أمين حسن عمر يتمنى ذهاب الانقاذ بحلول 2020 - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

أمين حسن عمر يتمنى ذهاب الانقاذ بحلول 2020

على خلفية تعيين رئيس وزراء سوداني جديد من جيل الشباب، بعد حل حكومة الوفاق الوطني الأحد، غرّد القيادي الإسلامي، والوزير السابق د. أمين حسن عمر، قائلاً: “ذهبت رئاسة الوزارة لجيل جديد، خبر يحمل بشارة، أرجو أن تذهب القيادة بعد ٢٠٢٠ لجيل جديد لبشارة أعظم.
وأضاف “أمين” : ليس من خيبة أمل فى جيلنا المنصرف، ولكن لأمل كبير فى جيل جديد، مُضيفاً : “اعطوهم المبادرة يعطوكم المستقبل الأفضل” بحسب مانقل محرر “كوش نيوز”
وأقترح عليه أحدهم مُعلقاً : أن يدعوا لتجمع سياسي وطني حتى لو كان مجرد تجمع “إسفيري” يدعوا الي إعلان ورفض ومجابهة الدعوة لتعديل الدستور ليتماشى مع الطموحات الشخصية للأفراد، ورد عليه “د. أمين عمر ” : أترك ذلك للزعماء لست زعيماً ولا أنوى أن أكون أحدهم لكنى سأتخذ موقفى واقول قولي فى كل مقام صدق باذن الله “.
فيما سأله أحدهم: “بشارة لمن ? ”  فأجابه “لكل مستبشر”.
وتشير “كوش نيوز” إلى أن القيادي بحزب المؤتمر الوطني “أمين حسن عمر” كان قد انتقد المساعي المبذولة لإعادة ترشيح الرئيس السوداني عمر البشير لدورة رئاسية جديدة في 2020، وشدد على أن تعديل مجلس الشورى النظام الأساسي للحزب يتعارض مع الدستور.
وقال في وقتٍ سابق :أن تصريحاته الناقدة لا تمثل خروجا عن الحزب، و“لا يجب ان يدعي أحد ان صدعنا بالرأي الذي نراه يجعلنا من الخوارج من الحزب، لسنا من الخوارج ولن نصمت عن رأى ابداً مجاملة لاحد او رهبة من أحد”.
ويعد “أمين” من الرافضين داخل حزب المؤتمر الوطني التجديد للرئيس البشير باعتبار أن الخطوة تعارض دستور الحزب ودستور الدولة الذي يحدد ولاية الرئيس بفترتين.
ابومهند العيسابي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا