الناشط السياسي ضحية سرير توتو في خطر الترحيل من القاهرة ضمن صفقة أمنية قذرة - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الخميس، 6 سبتمبر 2018

الناشط السياسي ضحية سرير توتو في خطر الترحيل من القاهرة ضمن صفقة أمنية قذرة

 أعرب الناشط السياسي المشهور بتحقيقاته الإستقصائية حول ملفات الفساد الإداري لشخصيات نافذة في الحكومة السودانية ضحية سرير توتو عن شعوره بعدم الأمن في القاهرة، معبراً أن وضعه الإنساني والسياسي في مصر في خطر شديد. وفي سياق ذا صلة توعد الأمين العام لجهاز المغتربين د. كرار التهامي بملاحقة ناشطين إتهمهم بالتدليس والإفتراء بحق جهاز المغتربين الذي أفرد له الناشط ضحية سرير توتو مساحة مقدرة من المنشورات الإستقصائية متعلقة بشبهات فساد طالت الأمين العام للجهاز كرار التهامي، ونشر على صفحته بالفيسبوك وثائق ومستندات تحتوى معلومات وبيانات تدل على وجود فساد مستشري في جهاز المغتربين طالت الامين العام وموظفين كبار وردت أسمائهم في تلك الوثائق. 
ونشر الناشط السياسي ضحية مساء اليوم الخميس منشوراً جاء فيه:( #تنويه هام جداً ! 

وضعي الإنساني والسياسي في مصر ..خطر للغاية ، إذا حدث لي أي مكروه ، أو مس أولادي سوء ، أو حصلت " ودقلبا " في الحبس .. وما شابه ذلك .. فأعلموا إن الحكومة السودانية وراء ذلك .

* هناك جهات تهددني كي أتوقف عن الكتابة !

أ/ ضحية سرير توتو / القاهرة .
 — ‏‏يشعر بـ‏القلق‏.‏)

هذا. وقد إستطاعت الحكومة السودانية جلب الناشط السياسي محمد أحمد المشهور ب(ود قلبا) من المملكة العربية السعودية بعد إعتقاله من قبل السلطات السعودية بإيعاز من جهاز الأمن الوطني السوداني ليتم ترحيله للخرطوم في مايو الماضي بموجب تفاهمات وصفقات سرّية ابرمتها أجهزة النظام السوداني مع أجهزة أمنية في دول أخرى مثل ليبيا ومالي وتشاد ومصر وكلها إتفاقات منتهكة لحق الحماية المتوجبة تجاه الساسيين والناشطين وعدم تسليمهم لانظمة قمعية مثل النظام القائم في الخرطوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا