تسريبات جديدة حول محاكمة اللواء عبدالغفار الشريف - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الاثنين، 10 سبتمبر 2018

تسريبات جديدة حول محاكمة اللواء عبدالغفار الشريف

حوش نيوز/ صحف
تسلمت  محكمة جهاز الأمن غير الإيجازية يوم (الأحد) مذكرة الدفاع من محامي المتهم اللواء عبد الغفار الشريف عبد الله، وذلك تمهيداً للنطق بالحكم خواتيم هذا الأسبوع.
وقال مصدر رسمي في تصريح نشرته بعض الصحف المقربة من الحكومة، منوهاً إلى أن محكمة الجهاز كفلت للمتهم كافة حقوقه القانونية، بما في ذلك مقابلة محاميه، بجانب استقبال الزوار ولقاء أسرته الصغيرة، فضلاً عن العلاج بمختلف المؤسسات العامة والخاصة.
واستغرب خبير قانوني من المعلومات والتسريبات التي تم نشرها وتداولُها خلال الأيام الماضية، حول شطب بعض التهم وإسقاط بعض المواد في مواجهة المتهم اللواء عبد الغفار الشريف، موضحاً أن المحكمة هي الجهة المختصة بتقييم القضية، بناء على مرافعات الاتهام والدفاع والبينات التي تتوفر أمامها.
وأضاف الخبير القانوني أن محاكم الجهاز محاكم سرية، وبالتالي فإن كل ما نُشر قبل إعلان المحكمة لقرارها هو محض اجتهادات لا يُعتد بها، وأشار إلى أن هناك تهماً مضحكة نُشرت مثل إدارة محل للقمار، في حين أن المحكمة والنيابة لم توجها أي اتهام للمذكور بهذا الخصوص.
وأبان الخبير القانوني أن المادة (54) من قانون الأمن الوطني تكفل لمحاكم الجهاز محاكمة الأعضاء، حال مخالفتهم قانون الأمن الوطني، أو أي قانون آخر، ويمكن لها إحالة بعض التهم لتُنظر أمام المحاكم المختصة.
تسريب من جهاز الأمن والمخابرات حول محاكمة عبدالغفار الشريف
تسريب من جهاز الأمن والمخابرات حول محاكمة عبدالغفار الشريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا