وصلت تحويلاتهم 100 مليون دولار ..برلمانيون يطالبون بإقامات علي الأجانب - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

السبت، 6 أكتوبر 2018

وصلت تحويلاتهم 100 مليون دولار ..برلمانيون يطالبون بإقامات علي الأجانب

طَالب رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان علي محمود، الدولة بفرض رسوم “أتاوات أو دقنية” على الأجانب بالبلاد، أُسوةً بما تفعله السعودية مع الأجانب.
وقال محمود خلال حديثه في اجتماع اللجنة الطارئة المُتعلِّقة بدراسة خطاب البشير بالبرلمان إنّ الأجانب في السودان يتمتّعون بجميع الخدمات التي يتمتّع بها الشعب، وأضاف: “يأخذون السُّكّر والأدوية والكهرباء والفول والعدس المدعوم”.
في السياق، شنّ برلمانيون هجوماً عنيفاً على الوجود الأجنبي بالبلاد، واصفين إياه بـ (السوسة) التي تنخر في عظم السودان، وكشف النائب يوسف موسى أنّ عن حجم تحويل الأجانب، وقال إنّها تُقدّر بـ 100 مليون دولار شهرياً لدولهم، مُطالباً الدولة بفرض إقامات على جميع الأجانب الموجودين بالبلاد، وأعلن موسى عن ممارسة أطباء أجانب مُزيّفين مهنة الطب بطريقة غير أخلاقية، مُؤكِّداً أنّهم أصبحوا مُهدِّداً أمنياً للبلاد، وجزم بأنّ جميع المشاكل الأخلاقية في البلاد سببها الأجانب، وأضاف: “الأجانب يأتون للسودان ويفرضون أسلوبهم علينا”.
فيما طالبت البرلمانية رقية بشير بتقنين الوجود الأجنبي وإدخال الأجانب في مُعسكراتٍ، لجهة أنّ كثيراً من المَشاكل في البلاد سببها الأجانب، وقالت انّ الأجانب المَوجودين في الطُرقات زادوا المَشَاكل بالبَلاد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا