البشير: العالم الآن يحتاج للنموذج "الأخلاقي" الذي أظهره الاسلاميون في السودان لينصلح الأمن العالمي والاستقرار - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الخميس، 15 نوفمبر 2018

البشير: العالم الآن يحتاج للنموذج "الأخلاقي" الذي أظهره الاسلاميون في السودان لينصلح الأمن العالمي والاستقرار

قال رئيس الجمهورية المشير البشير، إن القوات المسلحة تمتلك أحدث التقنيات والمصانع الحربية، وآخر معرض للصناعات الدفاعية “المعرض السوداني” أحرز المرتبة الأولى، وأشار خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التاسع للحركة الإسلامية إلى أن الدولة تعمل على إعادة هيكلة القوات لتمكينها من تحقيق الأمن والاستقرار.
وأشار إلى أنه بفضل جهود القوات المسلحة والقوات الأخرى، فإن دارفور صارت آمنة، ووقف إطلاق النار يمضي بولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان، وشدد على عزم الدولة لاستكمال السلام في ولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان لتوجيه كل موارد البلاد للتنمية والاستقرار.
إلى ذلك جدد رئيس الجمهورية عهده للالتزام بمبادئ الحركة الإسلامية، وقال إننا لن نتغير أو نتبدل أو نتزحزح عما تعاهدنا عليه من مبادئ نؤمن بها ونلتزم بها.
وأشار بحسب الشروق – إلى أن الحركة الإسلامية تقدم نموذجاً للإسلام الوسطي، وتابع إننا لا ندعي الكمال لأن الكمال لله وحده وإنما نجتهد لتحقيق مزيد من النجاحات في الطريق الصعب لأنه طريق الأنبياء والدعاة.
وقال إن العالم الآن يحتاج إلى نموذج أخلاقي، ونموذج الحركة الإسلامية السودانية نقدمه للبشرية الإسلامية حتى يصلح أمنها واستقرارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك