حملة مقاطعة شاملة لقناة سودانية24 - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الثلاثاء، 15 يناير 2019

حملة مقاطعة شاملة لقناة سودانية24

دعا ناشطون لقيادة ‏حملة شعبية علي مواقع التواصل تويتر وفيسبوك لمقاطعة فضائية سودانية 24 وإلغاء الإعجاب بحسابات القناة في تلك المواقع ويأتي ذلك تضامنا مع قناة الحوش Hooosh  في مواقع التواصل التي شن الطاهر التوم حملة غير مبررة ضد فريق الحوش والقناة ووصفها بالعمالة وان عبدالعزيز الحلو احد مموليها وقد زعم الطاهر التوم في برنامجه حال البلد بأن الناشطين علي وسائل التواصل هم مخربين  ، وقد برز دور قناة الحوش بارزا في ملئالفراق الاعلامي خاصة تزامنا مع بداية الانتفاضة الشعبية في السودان وهي تبث عبر صفحتها في الفيسبوك واليوتيوب فيديوهات مباشرة للاحتجاجات في كافة المدن السودانية وترصد الانتهاكات من قبل قوات النظام السوداني ضد المتظاهرين السلميين .
وأكد كريم خريف احد اعضاء فريق الحوش Hooosh ان القناة هي اعلام بديل وتهتم بالحقوق وارساء قواعد الديمقراطية والسلام . وان الطاهر التوم يحرض في برنامجه بقناة سودانية 24 التابعة للنظام السودان قوات الامن بملاحقة اعضاء فريق قناة الحوش Hooosh وممارسة العنف ضدهم وان القناة اي قناة الحوش هي المحرض في الاحتجاجات التي تشهدها البلاد.
وقد بلغ عدد الذين تمت مقاطعتهم لصفحة قناة سودانية 24 في اول يوم دعا فيه الناشطيين لمقاطعة القناة حوالي 40.000 سحبوا الاعجاب من صفحة القناة بالفيسبوك .
واطلق الناشطيين هاشتاقات تضامنا مع قناة الحوش التي تمثل صوت الشعب السوداني في ظل غياب الاعلام الحر في السودان اطلقوا هاشتاق علي الفيسبوك #الحوش_تتحدي_سودانية24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا