🔥المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين- السودان - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الجمعة، 1 فبراير 2019

🔥المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين- السودان



في البدء نترحم على أرواح شهداء الحرية والكرامة الذين كانوا يتطلعون ويناضلون من أجل التغيير وإستعادة حرية الشعب السوداني العظيم.
التحية لكافة شعوب الوطن السوداني المعلم القابض علي جمرة القضية منذ انطلاقة الإنتفاضة الشعبية السلمية ضد الذين سرقوا عرق الغلابة وقسموا البلد ونهبوا ثرواتها وإرتكبوا جرائم الإبادة والتطهير العرقي.
سنظل صامدين خلف مطالبنا وأهدافنا ولن نتراجع عن واجباتنا الثورية والوطنية حتي إحداث التغيير وإرجاع الحقوق المسلوبة ومحاكمة المجرمين وطرد المستوطنين وعودة النازحين واللاجئين إلي مناطقهم الأصلية وتعويضهم فردياً وجماعياً.

نحن في المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين نؤكد الآتي:

- نعلن كامل تضامننا مع الإنتفاضة الشعبية ، ونناشد كل السودانيين بالنزول إلي الساحات والشوارع  وعدم الرجوع إلي منازلهم إلا بعد سقوط النظام.
- علي المجرم عمر البشير ونظامه التنحي فوراً عن الحكم وتسليم السلطة إلي الشعب دون قيد أو شرط.

- ندعو كافة الشعب السوداني للتوحد في هذا الوقت الحاسم فلا وقت للخلاف ، وفليكن هدفنا جميعاً  هو إسقاط النظام وتغييره وبناء دولة المواطنة المتساوية التي تسود فيها قيم الحرية والمساواة بين جميع مكونات المجتمع السوداني المتعدد عرقيا وثقافيا واجتماعيا ودينيا وسياسيا.

- سوف نظل صادقين وصامدين في مبادئنا تجاه قضيتنا العادلة  التي لم ولن نقبل فيها أي مساومة مع هذه النظام الإستبدادي العنصري البغيض إيماناً منا إما أن ننتصر أو نموت دونها.

- نطالب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية بإتخاذ كافة الوسائل والسبل التى من شأنها القبض علي المجرمين ومرتكبو الإبادة ، وعلي رأسهم الهاربون من العدالة عمر حسن أحمد البشير وأحمد هارون و علي كوشيب وبقية المطلوبين.

- ندعو مجلس الأمن الدولي والإتحاد الأوربي ودول الترويكا والمنظمات الحقوقية والانسانية للضغط علي نظام الخرطوم لإيقاف العنف المفرط ضد المتظاهرين السلميين وووقف حمام الدم الذي سفكه النظام بقتل المتظاهرين العزل.

- نجدد دعوتنا لكافة أبناء شعوب الوطن السوداني الشرفاء بالداخل والخارج بمختلف تنظيماتهم ( تجمع المهنيين السودانيين والقوي السياسية الراغبة في التغيير والتنظيمات الثورية الحية ومنظمات المجتمع المدني الشريفة) وغيرها بالإستمرار في الإنتفاضة إلي حين إسقاط نظام المؤتمر الوطني وتشيعه الي مزبل التاريخ وبناء وطن يتساوي فيها الجميع. و #يسقط_بس✌🏼

               الرحمة والمغفرة للشهداء الأبرار
            الحرية للأسرى والمعتقلين البواسل
             عاجل الشفاء للجرحى والمصابين
              الحرية والكرامة للوطن العظيم

                        آدم رجال

الناطق الرسمي باسم المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين - السودان

                   rojaladam@gmail.com
                       1فبراير 2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا