اثناء زيارته لنيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة رئيس وزراء السودان على هامش الاجتماعات - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

اثناء زيارته لنيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة رئيس وزراء السودان على هامش الاجتماعات

اثناء زيارته لنيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة رئيس وزراء السودان على هامش الاجتماعات اللقاء بالإدارة الأمريكية وطلب وبرفع العقوبات الاقتصادية وازالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب .
- المصفوفة الأمريكية لرفع العقوبات وفك الحظر والإزالة من قائمة الارهاب شروطها:

١-واشنطن أكد لحمدوك أن المنظمات الإرهابية لا زالت تشغل حيزا داخل مؤسسات الدولة السودانية في مراكز قوي خاصة المؤسسية العسكرية بالأدلة والاسماء وتفاصيل الشركات وتشترط تصفيتهم جميعا حتي توافق الكونغرس الأمريكي لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب .
٢- الشرط التاني هو انخراط في تفاوض جدي مع جميع الحركات الثورية المسلحة و المنظمات المطلبية والشعوب المضطهدة تاريخيا والوصول الي سلام شامل كامل في كل السودان الي وضع مستقر لا يهدد الأمن والسلم الدوليين .
٣-تسليم المطلوبين دوليا الي المحاكم الدولية والشخصيات الإرهابية المتورطة في جرائم ارهاب في تفجيرات سفارات واشنطن في نيروبي و تنزانيا ومتورطي حادثة تفجير الباخرة الأمريكية في سواحل اليمن الي غوانتنامو .
٤-وقف دعم الارهاب والتعاون مع كوريا الشمالية وإيران ،حزب الله اللبناني والجماعات السورية ،حركة حماس غزة،شباب المجاهدين الصومال ،سليكا في افريقيا الوسطى والمتمردين التشاديين ،بوكو حرام نيجيريا ،خوان المسلمين مصر والسودان ،تنيظيم القاعدة في مالي وليبيا والمغرب العربي وجيش الرب اليوغندي والتمرد في جنوب السودان .
النظام البائد كان بؤرة الارهاب الدولي لتحقيق اهداف الثورة يجب تفكيك هذه المؤسسات اولاً قبل المطالبة برفع العقوبات اذا كنا جاديين فعلاً للتعاون مع المجمتع الدولي والأميركان يعرفون تفاصيل التفاصيل عن هذه الملفات وذكروا حتى الشقق التي يقيمون فيها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك