منتخب السودان يسعى لنهائي سيكافا عبر بواية تنزانيا - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

منتخب السودان يسعى لنهائي سيكافا عبر بواية تنزانيا

يسعى منتخب الشباب السوداني، للوصول لنهائي بطولة سيكافا تحت 20 سنة حين يواجه نظيره التنزاني، نهار يوم غد الأربعاء باستاد بيسي في مدينة جولو ضمن الدور قبل النهائي، وهي أول محاولة لمنتخب سوداني شاب طوال انتسابه لإقليم سيكافا "شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم" منذ سبعينات القرن الماضي.
وكان شباب صقور الجديان قد نجحوا في الوصول للدور قبل النهائي، بعد تخطيهم منتخب جنوب السودان بهدف عكسي.
وقد استعد منتخب السودان جيدا لمباراة الغد، بتدربين خاضهما أمس الإثنين واليوم الثلاثاء، وتحوط بركلات الجزاء.
وقال المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني محمد موسى في المؤتمر الذي انعقد اليوم الثلاثاء بملعب المباراة: "طموحنا مشروع مثل أي منتخب مستمر في البطولة بتحقيق اللقب، وأصبح منتخبي أقوى وافضل حالا بعد المباراة التي خضناها في ظروف ملعب صعبة أمام أشقائنا في جنوب السودان بدور الثمانية".
ويفتقد منتخب السودان الشاب في مباراته غدا أمام تنزانيا، المهاجم الباقر الذي تألق في المباراة الاولى أمام جيبوتي بشكل لافت، ولكنه غاب عن المباريات المتبقية، لإصابته بمرض الملاريا، وسيعتمد في الهجوم على مهاجمه القناص محمد عباس.
وبالمقابل فإن المنتخب التنزاني قلب التوقعات بالبطولة، حين أطاح بمنتخب البلد المنظم، أوغندا بالفوز عليه (4-2) في دور الـ 8.
ويعتمد المنتخب التنزاني على أفضل موهبة بإقليم سيكافا كليفن جون الذي احتضنه أحد أندية بلجيكا تمهيدا لإكمال عمره الـ 18 من أجل التعاقد معه رسميا في 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك