والي القضارف يجتمع بالمجلس المركزي لقوى اعلان الحرية والتغيير - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الجمعة، 19 فبراير 2021

والي القضارف يجتمع بالمجلس المركزي لقوى اعلان الحرية والتغيير

 






إنعقد مساء الجمعة إجتماع مطول جمع والي القضارف بالمجلس المركزي لقوى اعلان الحرية والتغيير بالقضارف ، وناقش الاجتماع الوضع السياسي الراهن بالولاية وأهمية   تكامل الأدوار  لتحقيق الاستقرار في كافة المناحي.

واشاد الوالي بجهود المكتب التنفيذي للمجلس الاستشاري في معالجة الملفات وأكد على دوره المحوري في الاستجابه السريعه والتصدي للقضايا الخدميه. 

وقد بحث الاجتماع أيضًا ضرورة التوافق على رؤيه لانفاذ التغيير ولضمان تطبيق معايير تسهم في تشكيل حكومة كفاءات مهنية قادرة على  التغيير والعبور بالولاية في ظل الظروف الحالية .

وأمن الاجتماع على مبدأ الالتزام بالقوانين المنظمة للخدمه المدنيه لضمان قوميتها ومهنيتها وإنفاذ لوائحها الخاصة بالوظائف القيادية . 

وأكد الوالي أهمية الالتزام بالمعايير العامه لتشكيل الحكومه

الممثله في الكفاءة ، والنزاهة، والتأهيل والتخصصية للوزارة المحددة ، التمثيل الاجتماعي الواسع ، التوافق والتراضي. 

كما طالب  والي القضارف بضرورة الإسراع في تقديم الترشيحات في غضون اسبوع ، و دعا لأهمية التواصل مع لجان المقاومة لتحقيق وحدة قوي الثورة ، وجدد ترحيبه بشركاء السلام ،  داعيًا للتكاتف ؛ لبناء الدولة المدنية ؛ وإنجاح  الفترة الانتقالية  ، وذلك في إطار المسؤولية الجماعية والمشتركة  في تأمين معاش الناس ودعم التحول الديمقراطي واصلاح الخدمة المدنية وكافة أولويات الفترة الإنتقالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا