دكتور شداد يفضح لجنة المسابقات حول تأجيل قمة​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ الدوري الممتاز - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لقناة الحوش .Hooosh.TV.فضائية الحوش على النايل سات التردد 11636 عمودي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

السبت، 31 يوليو 2021

دكتور شداد يفضح لجنة المسابقات حول تأجيل قمة​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ الدوري الممتاز




دكتور شداد يفضح لجنة المسابقات حول تأجيل قمة​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ الدوري الممتاز

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

فضح دكتور كمال شداد ، رئيس ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​الإتحاد العام لكرة القدم السوداني ، لجنة المسابقات حول تأجيل قمة​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ الدوري الممتاز ، ناسبة ذلك إلى مذكرة المدرب الفرنسي فيلود ، يطلب فيها التأجيل .

وقال دكتور شداد:”مدرب المنتخب الوطني الفرنسي هوبير فيلود ، لم يطلب من الإتحاد العام أولجنة المسابقات ، تأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ” .

وأكد رئيس الإتحاد ، أن قرار تأجيل مبارة القمة خاص ومن صلاحيات لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم .
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​وأشار دكتور شداد ، إلى أن المدرب الفرنسي ، حدد فترات تجمع لاعبي المنتخب قبل سفر البعثة إلى معسكر الإمارات .

يشار إلى أن لجنة المسابقات ، كانت قد نسبت إلى المدير الفني للمنتخب فيلود ، طلبا من الإتحاد العام لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ ، وذلك لتجهيز المنتخب للأمم الأفريقية وسيخوض صقور الجديان مباراتين بمعسكر الإمارات .


 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا