قصة مختلفة من شهود عيان سودانيين مكان حادث اغتيال الرياضي السوداني بقطر خلاف لما نقلته الصحف السعودية - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الاثنين، 9 يوليو 2018

قصة مختلفة من شهود عيان سودانيين مكان حادث اغتيال الرياضي السوداني بقطر خلاف لما نقلته الصحف السعودية

سودانيون في قطر يكشفون غموض قصة وفاة محمد عبد اللطيف: قتله شقيق زوجته الثانية “القطرية الجنسية”*
---------------------------
كشف سودانيون مقيمون بدولة قطر تفاصيل وأسباب مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف “جيقي” الذي لقى مصرعه أمس السبت برصاص قاتل في العاصمة القطرية الدوحة.
وبحسب الرواية شبه الموثوقة أن محمد كان يقود السيارة وبرفقته زوجته الثانية “قطرية الجنسية” فتعرض لهم شقيق زوجته وأطلق عليهم الرصاص فتوفي محمد عبد اللطيف بينما زوجته نقلت الى العناية المكثفة، وتشير بعض المصادر أن محمد أكمل زواجه في دولة تايلند بعيداً عن قوانين قطر.
وقال السوداني كمال الزين المقيم بقطر (المرحوم محمد عبداللطيف تم إغتياله بكوفي شوب في فندق خلف مكتبي مباشرةً ، ولم أسمع رصاص ولم أهرع إلى مكان الحادث رغم أن الحادث كان في الساعة العاشرة صباحاً).
وأضاف كمال بحسب ما نقلت عنه محررة النيلين (القاتل اطلق الرصاص على المرحوم وعلى شقيقته التي كانت بصحبة المرحوم والتي نقلت الى العناية المكثفة وفي حالة حرجة).
وأضاف كمال (توفي المرحوم فوراً ..وقام القاتل بتسليم نفسه فوراً .. إتضح بعدها أن الضحية الأخرى هي زوجة المرحوم وشقيقها القاتل إدعى عدم معرفته بالزواج لأنه تم خارج الدولة و دون علم أهلها).
وأوضح كمال (القطريين لا بتسامحوا في مثل هذه الجرائم، النيابة العامة بتمثل الحق العام ومافي خيار وفقوس، بل بالعكس بتشددوا في مثل هذه القضايا، لانها بتمس استقرار و أمن المجتمع).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا