افضل ٥ لاعبين سيرتفع سعرهم في الميركاتو - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الأحد، 15 يوليو 2018

افضل ٥ لاعبين سيرتفع سعرهم في الميركاتو


قدم الكثير من المواهب مستويات رائعة في البطولة مما يرفع سعرها في سوق الإنتقالات مثل الكولومبي خوان كوينتيرو والكرواتي أنتي ريبيتش.

قارب كأس العالم على نهايته والذي أفرز لنا الكثير من المواهب واللاعبين الذين قدموا مستويات رائعة مع منتخباتهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 لاعبين سيرتفع سعرهم في الميركاتو بعد ما قدموه في كأس العالم.

خوان كوينتيرو
يعتبر خوان كوينتيرو أحد أفضل لاعبي المنتخب الكولومبي في كأس العالم لما قدمه من أداء قوي فقد شارك في 4 مباريات في المونديال وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين ويلعب ذو ال25 عاماً لصالح فريق ريفر بلات وأشارت الكثير من التقارير إلى رغبة العديد من الأندية لضمه.
أنتي ريبيتش
ريبيتش يتخطى يونغ

يعتمد داليتش على أنتي ريبيتش كأحد أهم أسلحة المنتخب الكرواتي الهجومية في هذا المونديال لما يسببه اللاعب من إزعاج لأي دفاع إلى جانب قدرته في المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة واستغلاله للفرص بشكل جيد فقد سجل هدفاً من المشاركة في 5 مباريات في كأس العالم ويلعب ذو ال24 عاماً لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني وكان أحد أهم لاعبي الفريق في فوزه على بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا.
هيرفينغ لوزانو

لوزانو أمام المنتخب المكسيكي

قدم المنتخب المكسيكي أداءً ممتعاً في كأس العالم في ظل التشكيلة المتناغمة التي يمتلكها الفريق اللاتيني وكان لوزانو أحد أبرز لاعبي منتخب بلاده في البطولة فقد سجل هدف الفوز على منتخب ألمانيا إلى جانب صناعته لهدف آخر ويتميز ذو ال22 عاماً بقدراته على المراوغة ومشاركته في خلق الفرص ويلعب لصالح فريق إيندهوفن الذي كان أحد أهم نجومه في الدوري الهولندي.

أليكساندر غولوفين

غولوفين يتخطى راموس

لفت أليكساندر غولوفين الأنظار إليه بشدة لمستوياته الرائعة مع منتخب روسيا في كأس العالم فقد شارك ذو ال22 عاماً في 4 مباريات في البطولة وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين ويلعب غولوفين لفريق سسكا موسكو الروسي وقاد فريقه لدور ربع النهائي في بطولة اليوروباليغ.

بينيامين بافارد
كان بينيامين بافارد أحد أهم لاعبي المنتخب الفرنسي فقد فضله ديشامب على جبريل سيسيه مدافع موناكو ويلعب بافارد لصالح شتوتغارت الألماني فقد شارك في مركز الظهير الأيمن طوال البطولة إلى جانب إتقانه للعب في مركز قلب الدفاع مع فريقه في البوندسليغا ويبلغ الفرنسي الشاب 22 عاماً ويعتبر هدفاً مهماً لكبار الفرق الأوروبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا