انفوجرافيك يعمق الازمة السعودية الكندية على مواقع التواصل الاجتماعي - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الثلاثاء، 7 أغسطس 2018

انفوجرافيك يعمق الازمة السعودية الكندية على مواقع التواصل الاجتماعي


حوش: وكالات 

أثار تصميم نشره حساب إنفوغرافيك السعودية تعليقا على الأزمة بين السعودية وكندا جدلا واتهامات للرياض بتهديد كندا بما يشبه هجمات 11 أيلول/سبتمبر ضد برجي التجارة في نيويورك عام 2001.
وظهر في التصميم صورة لطائرة مدنية كندية تحلق باتجاه برج "سي أن" في تورنتو مع عبارتي "يحشر أنفه فيما لا يعنيه" بالإضافة لـ"المثل العربي يقول من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه".
المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا التصميم نوعا من التهديد لكندا وربطه البعض بهجمات تنظيم القاعدة بالطائرات على برجي التجارة في نيويورك وأدي الي انهيارهما.


واضطر حساب "انفوغرافيك السعودية" لحذف التغريدة التي تحتوي على التصميم ووصفها بـ"غير الموفقة" وقال: "نشر الحساب صورة إنفوجراف غير موفقة في تغريدة سابقة وبعض المتابعين أساء فهم المقصود منها، وحساب #إنفوجرافيك_السعودية قام بحذف التغريدة فوراً، استشعاراً من الحساب بأنها غير مناسبة ولا تتوافق إطلاقا مع ما ذهبت إليه بعض التعليقات".
وقال المغرد الكندي "ديك فاندن بوستشيه" إن "إنفوغرافيك السعودية يهدد كندا بهجمات إرهابية على طراز 11/9".ي التجارة في نيويورك والتي أدت لانهيارهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا