مني اركو مناوي يعّزي في شهداء المناصير - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الجمعة، 17 أغسطس 2018

مني اركو مناوي يعّزي في شهداء المناصير

تحصلت حوش نيوز على نسخة من برقية التعزية في شهداء المناصير التي بعث بها مني اركو مناوي لزوي الضحايا، وشجب فيها سياسات الإفقار وعدم توفير الحكومة لوسائل العيش الآمنة ومقومات الحياة الاساسية للمواطنين، وعبّر فيها عن تعازيه الحّارة لأسر الاطفال المغدورين وكل الشعب السوداني وهم يستقبلون تباشير عيد الفداء بهذه الكارثة.
إليكم نص البرقية كاملة:
فجعت بلادنا بجريمة كاملة صبيحة يوم دراسي لبناتنا وأبناءنا في منطقة المناصير نتاج غياب وسائل العيش الامنة ومقومات الحياة في بلدنا في ظل سياسات نظام الحرب والإفقار، والذي صار هدره للحياة لا يكتفي بالحروب وقصف المدنيين والأطفال في دارفور. جبال النوبة والنيل الازرق وحرق القرى ومطاردة النازحين واللاجئين في المعسكرات وامتهان حياتهم وترويعهم.
وسلوك التغيير الديمغرافي باتخاذ سياسة الأرض المحروقة.

أتقدم بأحر التعازي لاسر الأطفال المغدورين ولكل جماهير شعبنا وهم يستقبلون تباشير عيد الفداء بهذه الكارثة، ولا مناص من القصاص لكل المكلومين من نظام البطش والابادة.

وانا اترأس هذه الأيام اجتماعات المكتب التنفيذي لنداء السودان أؤكد اننا سنعمل جاهدين للخروج بشعبنا من مأساته هذه، وسنضطلع بواجباتنا ومسؤوليتنا التاريخية والإنسانية لإنهاء حكم البشير ونظامه، وأدعو كافة الجماهير السودانية للانتظام في معارك يومية ضد النظام تحقيقا لخلاص شعبنا.

المجد والخلود لشهداء الحرية والعدالة

*مني اركو مناوي*
الامين العام لنداء السودان
رئيس الجبهة الثورية
رئيس حركة تحرير السودان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك