بيان من شباب الرزيقات حول التصفيات الاخيرة - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

السبت، 4 أغسطس 2018

بيان من شباب الرزيقات حول التصفيات الاخيرة

بسم الله الرحمن الرحيم

            *شباب الرزيقات*

           بيان رقم (7)


 قال تعالي:
*(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا)* (33)(الإسراء)
جماهير الشعب السوداني:-

لقد تابعتم ما جري من احداث بين افراد قوات الدعم السريع بولاية جنوب دارفور التي ادت الي قتل وجرح عدد اربعه افراد من هذه القوات بسبب شجار شخصي دار بينهم.
نقل بعدها الجرحي الي مستشفي نيالا.
ومن ثم توالت الاحداث كما كان مرسوم لها من قبل مخططي ومنفذي هذه الدسائس والفتن والمآمرات تجاه كيان الرزيقات فرع (المحاميد).
اذ قامت ملايش الدعم السريع بتصفية الجريح عبد الله ادم خيوره داخل مستشفي نيالا وعلي مرأى ومسمع الجميع في عملية هي الاولي من نوعها في العالم.
حيث إن للسجناء والأسرى حرمه وحق كفله لهم الدين الحنيف (الاسلام) وكل دساتير وقوانين العالم اجمع.
ورغم كل هذا اذ نجد قوات الموت السريع المسماة بقوات الدعم السريع تقتل الجريح عبد الله ادم خيوره من داخل مستشفي نيالا متجاوزين كل الديانات السماويه والقوانين وكل ما هو اخلاقي.

*جماهير الشعب السوداني الابي:-*

إن عملية قتل وتصفية ابناء الرزيقات فرع المحاميد باتت كحلقات المسلسل اليومي ‘ حيث لم يصبح صباح دون قتل  محمودي او اعتقال آخر ولم يسلم منها حتي ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم والعمي) (احمد موسى هلال والشيخ يونس مطر) علي سبيل المثال لا الحصر.
وحتي الان عدد القتلي تجاوز المئات وعدد المعتقلين تجاوز ال2025 معتقل ومازال القتل والتصفيه والاعتقالات مستمره.
والشيء الاكثر غرابه ان الجندي الذي اطلق النار على الجريح داخل المستشفي قال انه سوف يقتل ما تبقي من المعتقلين الذين  داخل المعتقل الذي يتبع لقواته نفسها (قوات الدعم السريع).
علما بأن قوات الدعم السريع قامت باعتقالات عشوائيه كالعادة للمحاميد وطالت الاعتقالات حتي محاميد  شرق دارفور منطقة مهاجريه التي تبعد بمئات الكيلومترات عن جنوب دارفور.

*الشعب السوداني:-*

سمعنا كغيرنا من الشعب السوداني عن المشاجرة التي تمت داخل قوات الدعم السريع التي ادت الي قتل وجرح نفر من طرفي المشاجره وكغيرنا من الشعب السوداني شجبنا ورفضنا لمثل هذا السلوك ولأنها حادثه جنائيه ومكانها القانون لم نعطيها اكثر من حجمها ومكان اختصاصها وهو العداله.
ولكن كون تتم عملية تصفية جريح داخل المستشفي علي اساس قبلي هذا ما جعلنا نوضح للشعب مجريات الحادث البشع الذي هز مدينة نيالا جميعها امس الأول.
ورغم إن التصفيات الجسديه للمحاميد ماركة مسجلة بإسم هذه القوات (قوات الدعم السريع) حيث بدأت بتصفية الشهيد دكروم واخرون ومن ثم شهداء الدبه ومن ثم تصفية الشهيد ادم خاطر ومن ثم الشهيد ابو الساره ومن ثم الشهيد أحمد علي حسب النبي والقائمه تطول. ومازالت مستمره حتي تاريخ كتابة هذا البيان.

*الشعب السوداني الأبي:-*

لقد كال ميزان صبرنا كل مكاييل الصبر وضبط النفس وكل ما صبرنا علي فجيعة لطمنا هاؤلاء القتله بفجيعة أخري‘ وفسر هاؤلاء الوافدون الجاهلون صبرنا بأنه جبن‘ ولكن كان صبرنا لدرء  الفتنه التي يريدون ان يوقعوها بيننا كأبناء كيان الرزيقات الاصليين الذين هم من صلب رجل واحد.
لان من ليس له عقل سيفهم هذا المخطط وكيف لا ويتم تعيين حرس للجريح من نفس القوات  لحراسته ‘أليس مسؤلية حراسة الجريح داخل المستشفي مسؤولية رجال الشرطه ؟
وايضا بنتساءل اين دور الشرطة  وجميع القوات النطاميه الاخري واين القانون في مثل هذه التصفيات التي تتم داخل المستشفيات وعلي الملأ.
هل انتهت الدوله السودانية ام هذا هو الوجه الحقيقي لها؟؟.


*وبناءا علي كل ما سبق نؤكد ونطالب بالاتي:-*

1/ اعتقال مرتكب جريمة تصفيت الشهيد عبد الله ادم خيوره وتسليمه الي قوات الشرطه وليس قوات الدعم السريع مرتكبة الجريمه.

2/  مناشدة لكل ابناء الرزيقات من أجل  إيقاف هذا المخطط العنصري الذي يعمل منسوبيه بكل جهد من أجل تفكيك المكون الاجتماعي للقبيلة عبر الوافدين  من جنرالات تلك المليشيات

3/ نطالب باطلاق سراح جميع المعتقلين كيديا الذين تم اعتقالهم امس الاول من قبل قوات الدعم السريع

4/نحمل حميدتي شخصيا مسؤولية ابناء المحاميد الذين يقبعون في معتقلات قواته منذ يومين وحتي الآن

5/مناشدة أخيرة  لكل الشعب السوداني من أجل مقاومة اصحاب هذا السلوك العنصري الذي  يعمل بكل جهد من أجل تفكيك النسيج الاجتماعي وزرع الدسائس والفتن والمآمرات بين المكونات الاجتماعية تحقيقا لرغباته النتنه.



          ولا نامت اعين الجبناء

        *(الدامه الموت ولا الاهانه)*

        شباب الرزيقات

 *الاربعاء*    *1/8/2018*

هناك تعليق واحد:

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا