بعد وصول حالات الإصابة بالحميات في كسلا ل94 ألف مصاب جماع: الأمر مقدور عليه! - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

السبت، 22 سبتمبر 2018

بعد وصول حالات الإصابة بالحميات في كسلا ل94 ألف مصاب جماع: الأمر مقدور عليه!

أكدت وزارة الصحة الاتحادية، أن وباء الحُميات الذي انتشر مؤخراً بولاية كسلا وصل مرحلته الأخيرة وفقاً للتقارير الميدانية لوفد الوزارة وزيارته لعدد من المرافق الصحية في غرب القاش والسكة حديد ومنطقة بانت بكسلا.
وأعلنت وزيرة الدولة بوزارة الصحة الاتحادية، سعاد الكارب، خلال زيارتها لمدينة كسلا أمس بحسب "الشروق"، عن مواصلة دعم وزارتها لمجابهة الحُميات بالولاية.
ووعدت الوزيرة خلال اجتماع الوفد الاتحادي مع مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا، لمناقشة الأوضاع الصحية بالولاية على ضوء ظهور بعض الحُميات، وعدت بالزيارات المتعددة للولاية حتى تخلو من جميع المخاطر الصحية، كما أشادت بدور شباب الولاية وبذل الجهد المقدر للقضاء على الوباء.
من جهته اطمأن والي ولاية كسلا، آدم جماع آدم، على الوضع الصحي بالولاية، وقال "إن الأمر مقدور عليه"، وأكد استعداد حكومته الكامل لمجابهة الأزمة حتى تصل مرحلة الصفر. وقال الوالي إن حكومته تسير وفقاً للخطة المرسومة وتوجيهات الوزارة الاتحادية ما ساعد في تدني التردد على "المراكز الصحية وقلة الإصابة بالمرض.
وفي ذات السياق أكد وكيل وزارة الصحة الاتحادية، عصام الدين محمد عبد الله، على الدور الكبير الذي قامت به حكومة الولاية، ما أدى إلى انخفاض الحالات اليومية، وأعلن دعم الوزارة المتواصل لولاية كسلا من أطباء وكوادر صحية وأدوات الرش وجميع الاحتياجات من أجل الحفاظ على صحة المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا