من هو معتز موسى رئيس الوزراء السوداني الجديد؟ - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الاثنين، 10 سبتمبر 2018

من هو معتز موسى رئيس الوزراء السوداني الجديد؟



من هو رئيس الوزراء السوداني الجديد “رئيس الحكومة” … سؤال مهم يشغل بال الجميع في السودان وفي الخارج نظراً لارتباط حكومة البشير باستحقاقات دولية.

يذكر أن المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني الحزب الحاكم في السودان كان قد وافق في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، على تسمية معتز موسى في منصب رئيس الوزراء، بدلاً عن الفريق بكري حسن صالح، الذي بقي في منصب النائب الأول لرئيس الجمهورية، والذي جمع بين المنصبين من مارس/آذار 2017 وحتى اليوم. وشمل القرار تقليص عدد الوزارات من 31 إلى 21 وزارة. وحل مؤسسة الرئاسة.

مدينة صراصر بمحلية الحصاحيصا تشهد اكبر سباق للدراجات ابريل 2018
سيرة ذاتية

الاسم بالكامل هو معتز موسى عبدالله سالم كان يشغل منصب مدير الموارد المائية والكهرباء منذ ديسمبر 2013، شغل من قبلها العديد من المناصب القيادية والهامة ومنها مدير الإدارة العامة للمشروعات “وحدة تنفيذ السدود”، ومدير الإدارة العامة والتمويل، مدير الإدارة العام للإعلام وتكنولوجيا المعلومات، كما شغل منصب مدير المركز القومي للإنتاج الإعلامي.


معتز موسى رئيس الوزراء السوداني الجديد عمل دبلوماسياً في وزارة الخارجية السودانية في التسعينيات حيث عمل دبلوماسي برئاسة الوزارة ثم قنصل في ألمانيا الاتحادية، رئيس الحكومة الجديد تخرج من كلية الدراسات الاقتصادية والاجتماعية بجامعة الخرطوم، حصل على الماجستير في عدة مجالات منها ماجستير في العلوم السياسية وماجستير في الترجمة وماجستير في الدراسات الاستراتيجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا