ضابط في مليشيا الدعم السريع يستولي علي سيارات مواطنين ويعتدي علي قوة نظامية حاولت القبض عليه - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

ضابط في مليشيا الدعم السريع يستولي علي سيارات مواطنين ويعتدي علي قوة نظامية حاولت القبض عليه

حوش نيوز/ مواقع إلكترونية
اعتدي ضابط رفيع في مليشيا الدعم السريع يدعي (ابوشوك)  علي قوة نظامية حاولت القبض عليه وفقاً لأمر قبض صادر من النيابة عقب اتهامه بالاستيلاء بالقوة علي نحو (13) سيارة (بوكو حرام)  تخص مواطنين في منطقة الطينة شمالي دارفور. 
وكشفت مصادر ل (صوت الهامش)  ان ضابط مليشيا الدعم السريع كان قد استولي علي عدد من السيارات قادمة من ليبيا تخص مواطنين من الطينة مشيراً إلى أنه قام بترحيل السيارات الي منطقة كبكابية ومنها للفاشر .
وأضافت أن أصحاب السيارات علموا بأن  الضباط في طريقه للفاشر فدون في مواجهته بلاغاً ، بيد ان قوة من مباحث الشرطة حاولت القبض عليه عند بوابة زمزم فاعتدي عليهم عقب إبرازه لبطاقة تشير الي انه ضابط في مليشيا الدعم السريع. 
ولفتت  المصادر أنه تمت مخاطبة محمد حمدان “حميدتي”  زعيم المليشيا بتصرفات الضابط الذي يتبع له مطالبة برفع الحصانة عنه وتقديم للمحاكمة وفقاً للبلاغات المدونة ضده. 
وتطمع مليشيا الدعم السريع في السيطرة علي الالاف من سيارات المواطنين المحجوزة في منطقة زرق منذ نحو ستة  أشهر،  وتماطل هذه القوات تسليم المواطنين سياراتهم رغم صدور توجيهات من نائب الرئيس الحالي عثمان محمد يوسف كبر بمعالجة أزمة السيارات المحجوزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا