السيسي :اجتماع اللجنة الرئاسية يعد جهداً مشتركاً - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.وقناة الحوش للإعلام البديل للتوعية والاستنارة

اخر الأخبار

التسميات

الخميس، 25 أكتوبر 2018

السيسي :اجتماع اللجنة الرئاسية يعد جهداً مشتركاً

حوش نيوز/ سونا
قال الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي إن الاجتماع الثاني للجنة الرئاسية العليا بين السودان ومصر يعد تتويجاً لجهد مشترك قامت به اللجان الفنية والوزارية خلال اجتماعها في كل من الخرطوم والقاهرة.
وأوضح السيسي في كلمته أمام الجلسة الافتتاحية لاجتماعات اللجنة الرئاسية بين السودان ومصر اليوم بالقصر الجمهوري، أوضح أن الفهم المتبادل والتقارب يعكس التاريخ المشترك لشعبي وادي النيل، مبيناً أن تنفيذ مشروع الربط الكهربائي والربط السككي سيعملان على إحداث نقلة نوعية في علاقات التعاون بين الخرطوم والقاهرة باعتبار أنهما سيسهمان في تسيير حركة الأشخاص والبضائع بين البلدين.



وأكد الرئيس المصري ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين خاصة في ظل تحديات الاقتصادية التي تواجه المنطقة، مشيراً إلى الإمكانيات والموارد الكبيرة التي يزخر بها البلدان، دعياً إلى أهمية رفع قيمة الاستثمارات المتبادلة لصالح أبناء وادي النيل.

وقال السيسي إن الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي سيتم التوقيع عليها اليوم تشكل أرضية صلبة لمسيرة التعاون في مختلف المجالات، وتعد انطلاقة حقيقية نحو ترسيخ التعاون والتكامل بين السودان ومصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك