رئيس الأركان السوداني: الجيش على قلب رجل واحد - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

رئيس الأركان السوداني: الجيش على قلب رجل واحد

حوش نيوز/ باج نيوز
أعلن رئيس الأركان في الجيش السوداني، الفريق أول كمال عبدالمعروف الماحي، جاهزية القوات المسلحة لصون سيادة البلاد وفرض هيبة الدولة، مؤكداً وقوف الجيش على “قلب رجل واحد”.
ونظمت وزارة الدفاع إحتفالاً لتكريم وزير الدولة السابق الفريق أول ركن علي محمد سالم والمفتش العام السابق الفريق أول السر حسين بشير.
وتعهد عبد المعروف، خلال الإحتفال، اليوم الثلاثاء، ببقائهم على طريق المجد والشموخ حمايةً للبلاد وحدودها الممتدة، معلناً عكوفهم على أمانة التكليف “سابقين ولاحقين والرجوع بالقوات المسلحة إلى عهدها، قوية ومقتدرة والبلاد تستشرف عهد جديد للسلام”.
وقال إنهم “عاصروا كل عصور التحدي بالقوات المسلحة رافعين شعار التحديث والتطوير والإنطلاق من غير تفريط في أي حق”، وأضاف “لن نفرط في واجب”.
من جهته شكر الفريق أول ركن علي محمد سالم، رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع على التكريم، معتبراً الإحتفالية “فرصة للثناء على القوات المسلحة التي تربى في حضنها واعطتهم الشهرة في المجتمع داخلياً وخارجياً وأكسبتهم المال الحلال”.
وكان الرئيس السوداني، القائد العام للجيش، أجرى تغييراً محدوداً في قيادة الجيش مؤخراً، قضى بإحالة وزير الدولة بالدفاع والمفتش العام للجيش، وترقية آخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا