*سوق النخاسه في بيت النجاسه* *(آل دقلو )* - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

*سوق النخاسه في بيت النجاسه* *(آل دقلو )*

*بسم الله الرحمن الرحيم* 

*شباب الرزيقات*/
*المحاميد*
_______________________
                   *سوق النخاسه في بيت النجاسه* *(آل دقلو )*
__________
*بيــان* ________________

 قال تعالي
*( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )*  *سورةالحجرات صدق الله العظيم*..


الشعب السوداني الأبي:-

كما تعلمون أن الإدارات الأهلية تاريخياً يتم إختيارها من قبل الأهل وفقاً للأعراف القبليه التي ظلت متبعة منذ القدم وحتي يومنا هذا….
سمعنا عن قمة النفاق في عبدالله بن سلول وقرأنا عن حقد وحسد ابي جهل للنبي الكريم عليه الصلاة والسلام ،وحياده عن الحق رغم علمه به ، ولكن ان تجتمع الصفتان في بني آدم او(اسرة واحدة )وفي عصرنا هذا..!   هذا ما لم يتوقعه احد…   كل هذه الصفات تجسدت في في المدعو عبدالرحيم دقلو او اللواء صدفه *(كراتين)* بعد أن تأكد من عز ونخوة البيت المحمودي الذي لا يحيد عن العداله و قرب بزوغ فجر الحق رغما عنه ورغما عن محاولاته الفاشلة لإخفاء الحقائق بمساعدة بعض ضعاف النفوس الذين باعو اهلهم و اسرهم بدراهم معدودة وإنكشفت حقائقهم.....
قام مجددا بمحاولة فاشلة كعادته ولكن هذه المرة (انكسرت الجرة في رأسه)  حيث حاول أن يقدم امواله الملوثه بالدم لشراء بعض الأحرار مقابل أن يكونو تحت اشارته وتحت جناحه واخفاء ما ظهر من حقائق وما سيظهر و هو ما قوبل بالرفض القاطع وحتى انهم استخسروا الجلوس معه على طاولة حوار لأنهم يعلمون سريرته جيدا فهو مجرد منافق قاتل ليس الا..
وعندما تأكد من انهم اناس احرار يهمهم مصلحة الأهل ولو على ضرر انفسهم عاود عادته اللئيمة القديمة *(الغدر )* حيث اجتمع هؤلاء الأحرار للتفاكر في قضية الكيان المحمودي  المنكوب وكيفية الخروج به إلى بر الامان في شراع الامل الراحل .
 وفي ظل اجتماعهم في منزل الاستاذ الجسور *إسماعيل الاغبش*   تمت محاصرتهم واطلق الرصاص الحي داخل المنزل بعدد جرار من المرتزقه على رأسهم *كراتين*  الذي يتغطى بغطاء الدوله لتنفيذ مخططاته الخبيثة ..
وتم اعتقالهم وضربهم بدون وجه حق ولا قانون ولكن *(ضرب الحر لا يزيده إلا قوة و منعة في الثبات على الحق )* .
وقد تدخلت الأجهزة الامنية واحتوت ما كان سيقع من فواجع لا تحمد عقباها علي شاكلة اعدام شهداء الدبه الذين ظلو معتقلين لدي ملايش الدعم السريع لمدة يومين ومن ثم تم تصفيتهم كما تصفية الشهيد الامير ادم خاطر والشهيد ابو الساره والشهيد الطالب صدام وشهداء اخرون لايسع المكان لذكرهم  وتدخلت الأجهزة الامنية (جهاز الأمن والمخابرات) وانتهي الامر بأعتقالهم والتحقيق معهم وبعد اجريت التحقيقات اللازمة وبعد أن تأكدت من براءتهم اطلقت سراحهم..
ولكن كان لكراتين رأي آخر في ذلك حيث زعم أنهم يهددون هيبة الدوله ولهم إتصالات خارجيه وغيرها من التهم الباطلة  التي عودنا لها في حالة يريد المكر من الضحايا. هذا ما نطق به من نفاق  وكتبته الصحافة  *( الصفراء )* من نطق النفاق وكتابات المنافقين (الصحفي يوسف عبد المنان) وزاد اللواء صدفه كراتين بأن الاستاذ اسماعيل الاغبش ليس (محمودي) وانما هلباوي (بني هلبا) وهنا لا نريد تأكيد محمودية ابن الكيان الشامخ اسماعيل الاغبش ولسنا في حاجه الي مرتزقه تشاتيين ليخبرونا بقادتنا الذين تخر لهم الجبال نسبا وشجاعة.
كما نود ان نخبر القادمين ارتزاقا الي بلادنا حديثا بأن نحن وابناء عمومتنا من ابناء الجد الواح (جنيد) لم نكن يوما افضل منهم ولا هم افضل منا وانما يربطنا خيط ويقطعنا سيف ونتشرف جميعاً كمحاميد ان نكون بني هلبا وهذا يجعلنا اكثر فخرا وليس نقصان كما يظن هذا الجاهل الذي يريد أن ينقص من حق قبيلة اهلنا البني هلبا التي نحسبها قبيلتنا التانيه.ونقول له شوف غيرها فالمحاميد والبني هلبا تاج اولاد جنيد . وهذا يوضح مدي جهلك بالقبائل العربية السودانيه.
وكالعاده عودنا ال دقلو علي مثل هذه الهرطقات الطائشه مدفوعة الثمن وعلي سبيل المثال لا الحصر حديث شقيقه الفريق صدفه كراتين حميدتي عن مولانا الوالي احمد هارون وغيرها من الحديث الطائش.
 وبعد براءة المعتقلين من ابناءنا واطلاق سراحهم بعد انتهاء التحقيق معهم ضاقت الدنيا بهذا اللواء وبعض منسوبي الأجهزة الأمنية ودبر لهم مكيدة أخرى وطلب من السلطات الامنية ان تعتقلهم وتحتفظ بهم وبأنه لديه ما يثبت انهم مجرمون ويشكلون خطر على الدوله وهذا ما تم وبموجبه أعاد إحتجازهم على ذمة التحقيق ولم يجد ما يثبته فلجأ إلى صحيفة أخيه الفريق *(صدفه)* التي اشتراها بأموال دم الغلابة ; لكي يكتب قلم النفاق للصحفي  *يوسف منان*  وما ينطق و لي نعمته من نفاق .  ويكمل حلقات مخططه البغيض وهو إقامة المطبلين *(الكملاصه)* لمؤتمر في مستريحه المحتلة لعكس صوره غير حقيقية للدوله، وأن اهلها لم يعودو بحاجة إلى زعيمهم وأبيهم الروحي موسى هلال ومن معه من أبنائهم الاحرار الابرياء الذين يقبعون في السجون منذ عام ونيف ... ولقد تحرك زبانيته الذين شراهم بدراهم لا تغني ولا تسمن من جوع ناحية مستريحه المحتله من قبل الملايش بعد أن تم تسليم كل واحد منهم مبلغ زهيد *50 الف جنيه*   واشراك كل  مجموعه منهم في عربة لاندكروزر على أن يقيمو مؤتمر نفاق واشترط عليهم أن ينجح وإلا لن يعجبهم رد سيدهم ، بقياده المدعو كدادي،

#

*وعليه* ::__________
 نؤكد نحن جميع  أبناء المحاميد داخل السودان وخارجها رفضنا التام لهذه الانتهاكات  وننبه الدولة أنه قد طفح الكيل وبلغ السيل الذبا .
ونطالب بوقف هذا العبث فورا . ووضع حد لإكاذيب آل دقلو . وأن تكون هناك لجان حقيقية من الاداره الاهليه لإطلاق سراح المعتقلين الذين فآق
 عددهم ال (2055) معتقل محمودي وليس كما يروج اللواء كراتين الذي قال انهم (14) اذا ارادت الحكومه حلا بالايد وليس بالسنون.
  وإلا ستكون هناك ما لا يحمد عقباه على آل دقلو ومليشياتهم التي تسمى الدعم السريع . وحينها يكون قد جر القلم ونحن غير مسؤولين عن نتائج  وعواقب الأمور ومآلات الأوضاع ...
وعليه نحمل اللواء كراتين! عبد الرحيم حمدان دقلو وقيادة مليشيا الدعم السريع الاخرى المسؤولية الكاملة عن سلامة وصحة جميع المعتقلين من ابناء المحاميد البالغ عددهم 2055 فرد.

واخيرأ نناشد منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان للتحرك تجاه الإنتهاكات البربرية التي  تضر بأهلنا وبالأمن القومي للبلاد في ظل الظروف بالغة التعقيد التي تمر بها البلاد الان..
ونناشد السلطات الأمنية باطلاق سراح معتقلينا جميعا وعلي راسهم الشيخ موسي هلال عبدالله الذي ضحى بنفسه واهله من اجل الوطن حينما كان هناك من يمارس الفوضي والتمليش لمتلكات المواطن الدارفوري ..
   _____________

 اكيد مهما طال الليل ضناهو الفجر جاي..
 وضياه عيد ونعود عزاز زي ما مضى ونفوسنا يملاها الرضى .. ضميرنا تملاهو الحياة وتشرق شموس الاغنيات….  .

      *الدامه الموت ولا الإهانه*

   *شباب المحاميد بالسودان*

       22 نوفمبر 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا