الجناح العسكري لمجلس الصحوة الثوري يعلن تدشين العمل العسكري ضد النظام وإصتفافها مع حركات الهامش المقاومة - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لمنصة الحوش Hooosh.فضائية الحوش على النايل سات التردد 10815 أفقي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الخميس، 22 نوفمبر 2018

الجناح العسكري لمجلس الصحوة الثوري يعلن تدشين العمل العسكري ضد النظام وإصتفافها مع حركات الهامش المقاومة

أعلن مجلس الصحوة الثوري الذي يتزعمه موسي هلال المعتقل منذ نوفمبر من العام الماضي، رسمياً تدشينه العمل العسكري في مواجهة الحكومة السودانية بغية إسقاطه ، وتحقيق التغيير بالبديل الديمقراطية
وأعلن المجلس استعداده للمواجهة العسكرية مع قوات النظام ومرتزقته وتكسير اضلاعه ومحاسبة عناصرها المجرمة.
وأكد قدرته علي إزالة وإسقاط نظام المؤتمر الوطني الذي وصفه بالمتهالك ، وطرح رويتهم كبديل ثوري ديمقراطي مع القوي الوطنية والثورية وقوي الانتفاضة الحادبة علي مصلحة الوطن والمواطن.
واعلن مجلس الصحوة الثوري في بيان تحصلت عليه (حوش نيوز) لأول مرة منذ اعتقال زعيمه موسي هلال في العام الماضي عن قيادته العسكرية التي اسندت وفقاً لبيان للواء محمد بخيت عجب الدور (دودي) .
وطالب المجلس بإصلاح جهاز الدولة وتطهيره من العناصر الرجعية وتدعيمه بالعناصر الديمقراطية وربطه بالانتاج ، ولفت المجلس الي ضروره إشاعة الديمقراطية والحريات العامة وبناء مؤسسات ديمقراطية حقيقية وتحقيق التنمية المستدامة التي تلبي الحاجات الاساسية للمواطن.
وتوترت العلاقة بين موسي هلال المعتقل ومليشيا الدعم السريع منذ العام الماضي عقب حملة جمع السلاح التي اطلقتها رئاسة الجمهورية ورفضها هلال ،حيث جرت اشتباكات دامية في منطقة مستريحة أودت بحياة قائد مليشيا الدعم السريع قطاع سرف عمرة عبد الرحيم دقلو واعتقال موسي هلال والمئات من مناصريه.
ويخضع رئيس المجلس موسي هلال لمحاكمة عسكرية بدأت منذ مارس الماضي ، ويواجه اتهامات تصل عقوبتها الإعدام في حال الإدانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا