عيادات مجانية وأسواق مخفضة ضمن إحتفالات الجيش بالعيد الـ67 - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لقناة الحوش .Hooosh.TV.فضائية الحوش على النايل سات التردد 11636 عمودي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الاثنين، 2 أغسطس 2021

عيادات مجانية وأسواق مخفضة ضمن إحتفالات الجيش بالعيد الـ67

عيادات مجانية وأسواق مخفضة ضمن إحتفالات الجيش بالعيد الـ67


الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

 

كشفت اللجنة العليا لإحتفالات القوات المسلحة السودانية ، بالعيد 67 ، عن قيام عيادات مجانية ، وأسواق مخفضة ضمن الإحتفالات .

وأعلن الفريق الركن عصام محمد حسن كرار ، قائد القوات البرية ، رئيس اللجنة العليا للإحتفالات ، عن بدء الإحتفالات اليوم ، وستستمر لأسبوعين .

وإستعرض ، رئيس لجنة الإحتفالات ، الفعاليات التي تشملها من عروض عسكرية ، ورياضية وفنية .

وأشار الفريق الركن عصام محمد حسن كرار ، إلى أن إحتفال هذا العام ، يأتي وقد أعادت القوات المسلحة إنتشارها على الحدود الشرقية ، وبسطت سيطرتها على الفشقة .

وقال قائد القوات البرية:"فعاليات العيد تشتمل على مهرجان الإبداع العسكري ، الذي يجيء تخليداً لذكرى الراحل المقيم أيوب عبدالرحيم السيد ، ووفاءً لعطائه الفني ، طوال فترة خدمته فى القوات المسلحة" .

وكشف رئيس اللجنة العليا للإحتفالات ، عن إقامة المنافسات الفنية ،  بسلاح المهندسين ، على أن تختتم بسلاح المدرعات

وأضاف كرار ، أن بقية الفعاليات تشتمل على المعارض التي ستقام فى المتحف الحربي ، إضافة إلى المنافسات الرياضية التي تقام بمباراة كأس القائد العام لكرة القدم ، وسباق الدراجات الهوائية ، إلى جانب العديد من المناشط الرياضية الأخرى ، إضافة إلى طوابير السير ، لوحدات العاصمة والولايات .

وتشير المتابعات ، إلى أن ختام فعاليات العيد ، ستكون بالليلة الكبرى مساء 14 أغسطس الحالي ، بتشريف رئيس مجلس السيادة الإنتقالى ، القائد العام للقوات المسلحة ، وعدد من الدستوريين وقادة العمل التنفيذي وشركاء السلام 

 


 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا