القضارف: إضراب للضباط الإداريين إثر إعتداء عقيد شرطة على ضابط إداري - Hooosh News

Hooosh News

الموقع الرسمي لقناة الحوش .Hooosh.TV.فضائية الحوش على النايل سات التردد 11636 عمودي ترميز 27500

اخر الأخبار

اعلان

ضع إعلانك هنا

اعلان

إعلانك هنا

الأحد، 1 أغسطس 2021

القضارف: إضراب للضباط الإداريين إثر إعتداء عقيد شرطة على ضابط إداري

القضارف: إضراب للضباط الإداريين إثر إعتداء عقيد شرطة على ضابط إداري


الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلن الضباط الإداريون بمحلية الفشقة ، بولاية القضارف ، عن دخولهم فى إضراب مفتوح ، على خلفيةإعتداء عقيد بالشرطة على أحد الضباط الإداريين بالمحلية .

وكشف بيان صدر ، اليوم ، عن الضباط الإداريين ملابسات الحادثة .

 وجاء فى البيان:"لقد تعرض صباح اليوم ، زميلنا (ماهر عوض الكريم) ، لإعتداء لفظي وجسدي من قبل العقيد شرطة عادل ، مدير شرطة محلية الفشقة" .

وإستنكر البيان ، تدخل العقيد شرطة ، فى العمل الإداري و التنفيذي البحت ، حول( تخطيط سوق المدينة 1) بمدينة الفشقة ،

وأشار البيان ، إلى إعتداء العقيد ، على المدير التنفيذي بالمحلية ، بالسب والشتم والضرب بعصا كان يحملها ، مما تسبب له بأذي جسيم .

 ودعا البيان ، الجهات المختصة ، إلى محاسبة ذلك العقيد بالقانون ، مطالبا بنقله فوراً من محلية الفشقة .

وناشد البيان ، جميع الزملاء الضباط الإداريين بالتضامن مع زميلهم المعتدي عليه .


وفيما يلي ، نص البيان:

ولاية القضارف
محلية الفشقة

الضباط الإداريون بالمحلية

بيان مهم
 
ظل الضباط الإداريون و منذ تأسيس هذا الجهاز هم الدينمو المحرك للعمل بالمحليات عبر مختلف أنظمة الحكم المتعاقبة،  و قد ظللنا نؤدي واجاباتنا تجاه جميع المواطنيين بكل حيادية و تجرد، و ظللنا نعمل على الرغم من الأوضاع المادية و المعنوية السيئة للغاية.

الإخوة الزملاء الكرام لقد تعرض صباح اليوم زميلنا ماهر عوض الكريم لاعتداء لفظي و جسدي من قبل العقيد شرطة عادل / مدير شرطة محلية الفشقة و ذلك بعد تدخله السافر في العمل الإداري و التنفيذي البحت ( تخطيط سوق المدينة 1)،
و بعد أن رفض المدير التنفيذي ذلك التدخل و وضح للعقيد أن هذا ليس من صميم عمله و أنه كمدير تنفيذي هو المسؤول الأول عن تسيير العمل بالمحلية إلا أن مدير الشرطة قام بسبه و شتمه و التعرض له بالضرب بالعصا التي كان يحملها و قام بخنقه مما سبب له الأذى الجسدي و المعنوي..

الإخوة الزملاء و بعد هذا الحادث المؤسف و الأعتداء السافر و السلوك الهمجي و البربري و الإرهابي من شخص يمثل جهاز الشرطة المنوط به حفظ الأمن و حماية المواطنين نعلن نحن الضباط الإداريين بمحلية الفشقة عن إيقافنا للعمل و الدخول في إضراب مفتوح عن العمل و ذلك إلى حين محاسبة هذا الشخص الغير جدير بتمثيل الشرطة و نقله فوراً من محلية الفشقة.. و إلزام جميع الأجهزة الأمنية بضرورة إحترام سلطة الضباط الإداريين و الإدارات الأخرى بالمحليات..

نناشد جميع الزملاء الكرام بالتضامن معنا و الوقوف إلى جانبنا في هذه القضية فنحن جميعاً كالجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى..

من يهن يسهل الهوان عليه.. و من يتهيب صعود الجبال، يعش أبد الدهر بين الحفر..



 
الضباط الإداريون         
بمحلية الفشقة
 1 أغسطس 2021م

 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك

اعلان

إعلانك هنا